- المنارة الأرثوذكسية - http://www.almanarah.net/wp -

المسيح ولد… علّه يولد في بلدنا

5a56b6d3f9de [1]

الله معكم

حاولت بعد غياب طويل ان أعود للكتابة وأكتب لكم، على الأقل في الوقت الحاضر، كلمة معايدة ولكن لم أنجح، كيف أعايدكم وأفرح معكم ووطني يبكي وينزف والألم والموت في كل مكان، وخصوصاً تهجير المسيحين من وسط وشمال سوريا، كل الأحداث تؤلمني ولم تخرج مني أمنيات للعيد سوى أمنية من طفل السلام المولود في مغارة بيت لحم أن يحل السلام في ربوع بلادنا الجميلة، فلنصلي ولنتمنى لا أعياد مباركة، في الوقت الحاضر، بل سلام لوطننا المحبوب حتى نعرف الأعياد المباركة، ولنصلي ان يولد في قلوب الجميع ويعزي الأمهات والأباء والزوجات والأخوة والأبناء ويرسل لهم سلام والقدرة على التمييز.

وضعت لكم صورة فتاة تصلي وأدعوكم في فترة عيد ميلاد سيدنا يسوع المسيح ان تصلوا له أن يرحم هذا البلد من ألمه ومن الموت المحيط به.

المسيح ولد…… علّه يولد في بلدنا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... [2]
3 Comments (Open | Close)

3 Comments To "المسيح ولد… علّه يولد في بلدنا"

#1 Comment By Milad Jbara On 24/12/2012 @ 12:11 م

آمين يا أبونا ونرجو من طفل المغارة أن يولد في بلدنا الحبيب حاملاً معه السلام والاطمئنان إلى ربوع بلد لم يعهد إلا السلام والأمان

#2 Comment By اماني On 25/12/2012 @ 2:36 ص

يوم احتفل المجوس بميلاد المسيح كان هناك نوح وعويل أيضاً قتل الحاكم هيرودس أطفال بيت لحم الابرياء …. وكان اليوم الذي يسفك فيه دما بري هو هو ذات اليوم الذي يفرح فيه آخرون انتظروا بالإيمان ما اعلنه لهم الله …. الم يجتاز في قلب البتول سيف في ذات الوقت التي كانت تزف الكنيسه لعريسها علي الصليب…… قلب الاب يعتصر ألما مع شعب سوريا ،،،، لكن دماء سوريا البريئه تشفع تحت المذبح للخلاص …. الي ان يكمل الجميع ….. أبونا الغالي في الوقت الذي ابكي فيه علي أبرياء ضموا من وجه الضيق…. اتهلل لانه سيؤل هذا خلاص لآخرين ….. الان ولد ويولد المسيح في سوريا وبلادنا العربيه ….. وقريبا سنغني جميعا بقلب واحد بقيامه بلادنا وقيامه المسيح فيها لنعلم للعالم اجمع بشري لكم المسيح قام.

#3 Comment By منى داود On 29/12/2012 @ 9:18 ص

امين ابونا… الرب يستجيب لصلواتكم ويحقق امنيتكم… شكرا لقبولكم طلب الصداقة ولاهتمامكم لا تتخيل في هذه الظروف الاليمة مدى الفرح والعزاء الذي نلته بفضل هذا الزاد الروحي الرب يبارك جهودكم ويقويكم… عذرا للاخطاء فانا مبتدئة في التعامل مع النيت.
أرجو من الله ان يكون حلول العام الجديد حلولا للسلام والفرح والمحبة… وبعد معمودية الدماء الطاهرة التي حصلت فجر قيامة لنفوسنا ولبلدنا الحبيب من موت الخطيئة والامها… بشفاعة والدة الاله الحنون وصلوات ابائنا القديسين.